العلوم والدراسات شتى انواع و ايضا لمتنا احلى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للبنات و بس ♥

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دعوة قضائية

كاتب الموضوعرسالة
Ël Ämrï
اداريةة
اداريةة
Ël Ämrï

دعوة قضائية Empty
مُساهمةموضوع: دعوة قضائية   دعوة قضائية I_icon_minitimeالأحد مارس 09, 2014 8:11 am

عقدت مع هذا الإنسان عقد وعد للبيع عند كاتب عمومي تمن عقار الذي إتفقنا عليه هو 54مليون فأعطاني 25مليون تسبيق فذهب بنفسه رفقته إلى البنك فقال للمدير حيدلو سلف لعندو تم ..20مليون أعطيه لمه لفي باش إتكتب معنا وعند مرور 15يوم رجع عندي قال لي ياله نتكتبو عند نتير فغيرت قراري رفض إتمام البيع فقلت له زوجتي وأوالادي ليس بعلمهم البيع قد رفضو البيع لأن تمن هذا المنزل الحقيقي هو 80مليون أنا لم أعرف تمن البيع في هذا المكان فقلت له إعطني وقت نجدد سلف من البنك أنرد لك فلوسك قال لي نعم فبدأت أجمع وتائق سلف ذات يوم فجئت بأن رفع دعوى ضذي يطالب من رئيس محكمة أن يحجز منزلي أي الحجز التحفظي أي منبيع منرهن حتى البنك متعطنيش يعني بغى إزيرني باش نكمل معه البيع حيت معندي منين نرد ليه فلوسو قال لي قاضي التحقيق إلى مجبتيش لفلوس ديال هد الناس من هنا 20يوم غدي نعتقلك أغدي نكتب لهم الدار أغدي نخرجك من لعمل ديالك أهد الناس لعنذي معهم مشكل لبس عليهم أعندهم معارف أنا مبغاوش إتسنتو عندي في المحكمة نهار 11 في هذا الشهر غذ تحكم المحكمة بالإعتقال وبيع منزلي تم عملي لدي 4 أطفال ......أطلب من الناس لتيفهمو في هذا إعطوني شحل لهدا المشكل الخطير على حياتي واوالادي
https://ma3rifa.facebook.com

دعوة قضائية
صفحة 1 من اصل 1